[hp717HP127443542]الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة , ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلي

كوسيتش شرائط الفولاذ المقاوم للصدأ companies in كوستاريكا

فئات الأخبار
كوسيتش شرائط الفولاذ المقاوم للصدأ companies in كوستاريكا > كوسيتشمركز الأخبار > كوسيتشالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالمادة المباشرة
كوسيتشالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالمادة المباشرة
وقت الافراج:2022-08-16   الآراء:190   العودة للقائمة

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة , ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية , لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي في ~ ℃ العزل الحراري أو التبريد البطيء , سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون , وزيادة الميل بين الخلايا الحبيبية للتآكل . وبالإضافة إلى ذلك , فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية crc على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة , مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .

المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( AIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع و سلسلة من العلامات الرقمية , على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع , وكذلك العلامات .

كوسيتشt-interface الأنابيب يجب أن تكون مجهزة مع أرصفة في المنعطفات الرأسية أو الأفقية . حجم الرصيف يجب أن تحسب على أساس عوامل مثل قطر الأنبوب , زاوية دوران و ضغط العمل .

آلية الحماية من الفولاذ المقاوم للصدأ أسلاك اللحام + تيج التكنولوجيا هو أن السطح الخلفي لحام درز محمية من قبل رد فعل من الخبث المنصهر من أسلاك اللحام و العناصر السبائكية .

خاباروفسكخطوات عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات هي كما يلي : وفقا لمختلف أنواع الصلب , عملية الاهتزاز من وعاء التبلور هو المتطابقة مع حماية الخبث , وبالتالي فإن معدل العائد من الصلب المنصهر يمكن تحسينها بنسبة ٪ , وتوفير الطاقة , دورة الإنتاج يمكن اختصارها .

ثانيا ,كوسيتشالأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, الحفر الجيولوجية , والصناعات الكيماوية , وصناعة الآلات , الطائرات و صناعة السيارات , فضلا عن الغلايات , والأثاث , دراجة تصنيع جميع أنواع الأنابيب الفولاذية اللازمة . مع تطور التكنولوجيا الجديدة مثل الطاقة الذرية والصواريخ والقذائف والفضاء والصناعة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تلعب دورا أكثر وأكثر أهمية في صناعة الدفاع الوطني , والعلم والتكنولوجيا , والبناء الاقتصادي .

الحديد و الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic يمثلها سلسلة من الأرقام . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد هو ملحوظ مع و , الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic هو ملحوظ مع و C , على مرحلتين ( الأوستنيتي الفريت ) .


كوسيتشالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالمادة المباشرة



في الآونة الأخيرة , الفولاذ المقاوم للصدأ أسلاك اللحام ( أي تدفق محفور الأسلاك , مثل tgftgftgft tgftgftgftgfttgft ) تم تطويرها في الصين . وقد تم تطبيقها في عملية البناء , وحققت نتائج جيدة , ونحن قد استخدمت بنجاح في توسيع نطاق المشروع .

اليابان الصلب ( JIS ) في الصف الصلب الهيكلي العادي يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء من المواد , مثل : S ( الصلب ) الصلب , و ( ferrum ) الحديد ؛ الجزء الثاني يشير إلى أشكال مختلفة , وأنواع , الاستخدامات , مثل ف ( شقة ) عرض المجلس , ر ( أنبوب ) عرض الأنابيب , ك ( كوغو ) عرض الأدوات . الجزء الثالث يمثل عدد من الخصائص , عموما انخفاض قوة الشد . مثل : SS & MDASH & مداش ; ق الصلب , والثاني هو " ; هيكل " ; هو الحد الأدنى من قوة الشد mpa , وهو ما يمثل قوة الشد mpa الهيكل الصلب .

نموذج &ndash ; نموذج عامّة ; أي الفولاذ المقاوم للصدأ . جيجابايت هو crni . . . . . . .

أخذ العينات في حالة انخفاض درجة الحرارة , وانخفاض درجة الحرارة التقصف من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , مثل الكربون الصلب ,كوسيتشأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المواد, الفولاذ الأوستنيتي لا وجود لها , وبالتالي فإن انخفاض درجة الحرارة التقصف من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ أو سبائك النيكل القائم لا تظهر انخفاض درجة الحرارة التقصف . من أجل تحسين تأثير صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة من الحديد , وارتفاع عملية تنقية يمكن النظر فيها . مع مساعدة من ج , ن مستوى التقصف في درجة حرارة تتراوح من - ℃ - ℃ . . . . . . .

نسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب هو تعديل بحيث يكون هيكل مزدوج المرحلة الأوستينيت + الحديد كابل , والتي من الصعب أن تنتج التآكل بين الخلايا الحبيبية .

مع التطور السريع في الاقتصاد الوطني , خط أنابيب مياه الشرب مباشرة وقد وضعت بسرعة في بكين وشنتشن وشانغهاى وتشونغتشينغ وغيرها من المدن في الصين . في شرب الماء مباشرة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو بلا شك رئيس الوزراء . في الوقت الحاضر , على مستوى الفنادق والأماكن العامة قد تم تكوينها أو في خط أنابيب مياه الشرب .


كوسيتشالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالمادة المباشرة



أنواع مشتركة من أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هي ضغط , ضغط , دفع المسمار دفع , مأخذ التوصيل , قابل للتعديل شفة لحام , لحام , لحام مع اتصال التقليدية المستمدة من سلسلة الاتصال . هذه طرق الاتصال , وفقا لمبادئ مختلفة , وتطبيق مجموعة مختلفة , ولكن معظم سهلة التركيب , شركة موثوق بها . ختم أو ختم حشية المواد المستخدمة في الاتصال , ومعظمهم من اختيار وفقا للمعايير الوطنية من المطاط سيليكون , الموز الجديد , EPDM , الخ , على المدى الطويل توفير ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ L وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

السوق . أنابيب الصلب غير القابل للصدأ يمكن تقسيمها إلى فئتين : سلس أنابيب الصلب الملحومة , أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب المعالجة الثانوية . الأنابيب الملحومة تنقسم إلى مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة , وهلم جرا .

h الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقاومة جيدة للتآكل , لحام , وقوة الحرارة , وتستخدم على نطاق واسع في المرجل المحماة , إعادة تسخين , أنابيب البخار , الخ . الرسم العميق , والانحناء , التشفيه , واللحام يمكن القيام بها دون التسخين . crlcr لا تحتاج إلى تسخين قبل تشوه الباردة , ولكن قبل لحام , crlcr تستخدم أساسا لجعل مقاومة للتآكل أجزاء الهيكلية مثل ريش التوربينات البخارية crcr تستخدم أساسا لجعل الأدوات الطبية الجراحية وارتداء أجزاء . crl يمكن استخدامها في مقاومة للتآكل واضعة .

كوسيتشالصب المستمر البليت مع تصلب السطح يمر من خلال التبريد الثانوي القسم ثم تبرد بسرعة إلى أن جوهر البليت هو صلب و قطع لهب مع طول ثابت حتى الانتهاء من عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .

سلسلة &ndash ; مقاومة للحرارة سبائك الكروم الصلب .

ليونة جيدة , وتستخدم على نطاق واسع في تشكيل المنتجات , ويمكن أيضا أن يكون تصلب بسرعة من خلال العمل الميكانيكي - قابلية اللحام جيدة , ومقاومة التآكل , وقوة التعب أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .